المقالات

blod images

عمرو 0 تعليقات 88 الآراء

الاستثمار في العقارات مقابل الذهب: منظور المستشارة العقارية شهيرة فنجري

في لقاء مع موقع عقارتكو تحدثه المستشاره العقاريه شهيرة فنجري عن **الاستثمار في العقارات مقابل الذهب في عالم الاستثمار، يُعتبر كل من العقارات والذهب أصولاً ذات قيمة مرتفعة ومستقرة، ولكن كلًا منهما يحمل خصائص فريدة تجعله جذابًا لأنواع مختلفة من المستثمرين. المستشارة العقارية شهيرة فنجري، بخبرتها الواسعة في السوق العقاري، تقدم لنا رؤيتها حول كيفية تحقيق التوازن بين هذين النوعين من الاستثمارات.

**الاستثمار في العقارات مقابل الذهب: منظور المستشارة العقارية شهيرة فنجري**

في عالم الاستثمار، يُعتبر كل من العقارات والذهب أصولاً ذات قيمة مرتفعة ومستقرة، ولكن كلًا منهما يحمل خصائص فريدة تجعله جذابًا لأنواع مختلفة من المستثمرين. المستشارة العقارية شهيرة فنجري، بخبرتها الواسعة في السوق العقاري، تقدم لنا رؤيتها حول كيفية تحقيق التوازن بين هذين النوعين من الاستثمارات.

**الاستثمار العقاري: الأساس لثروة مستدامة**

تؤكد فنجري على أن العقارات توفر فرصًا للنمو الرأسمالي وتوليد دخل منتظم من خلال الإيجارات. وتشير إلى أن الاستثمار العقاري يجب أن يُنظر إليه كاستثمار طويل الأجل، حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من التطورات العمرانية والزيادة في الطلب على العقارات¹.

**الذهب: الأمان في أوقات الغموض**

من جهة أخرى، تعتبر فنجري أن الذهب هو الخيار الأمثل للحماية في أوقات الغموض الاقتصادي والتضخم. يُعد الذهب استثمارًا يمكن أن يحافظ على قيمته ويوفر سيولة عالية في حالة الحاجة إلى النقد¹.

**التوازن بين العقارات والذهب**

تنصح شهيرة فنجري المستثمرين بتنويع محافظهم الاستثمارية لتشمل كلًا من العقارات والذهب. تشدد على أهمية التوازن بين الاستثمارات الثابتة والسائلة، مما يمكن المستثمرين من الاستفادة من مزايا كل نوع من الاستثمارات وتقليل المخاطر

 

0 تعليقات

إرسال تعليق